سياسة الشحن

التوصيل مجاني في دبي

نرسل لك دائمًا نباتاتك وأوانيك في خدمة التوصيل في اليوم التالي أو في نفس اليوم، حتى تقضي النباتات أقل قدر من الوقت في انتظار نبتتها الأم الجديدة. سيتم الشحن عن طريق شركة شحن خارجية. بمجرد مغادرتها مشتلنا، ستتلقى إشعارًا عبر WhatsApp أو البريد الإلكتروني من شريك التوصيل الخاص بنا حتى تتمكن من تتبع طردك.

يرجى السماح بمرور 2 - 4 أيام حتى يصل طلبك إلى بابك. نحن نعالج الطلبات بأسرع ما يمكن، مع الحفاظ على ضمان الجودة في إجراءات التعبئة والتغليف، ونهدف إلى إرسال طلبك إليك في وقت أقرب من ذلك إذا أمكننا. إذا لم يكن النبات متاحًا، فسوف نخطرك مسبقًا. في حالة رغبتك في استلام نباتاتك من مشتلنا، فأنت مرحب بك

الإمارات الأخرى

نقوم بالتوصيل إلى كافة الإمارات الأخرى خلال 3 - 5 أيام. وسنقوم بإخطارك مسبقًا إذا لم نتمكن من التوصيل إلى منطقتك. خلال أشهر الصيف، نقوم بالتوصيل إلى أبوظبي والعين مرة واحدة في الأسبوع كل يوم جمعة أو سبت فقط لتجنب إتلاف النباتات بسبب الطقس الحار.  

تتبع الطرد الخاص بك:

سيتصل بك شريك التوصيل الخاص بنا في يوم التسليم، وستتاح لك الفرصة لترك التعليمات للبريد السريع عبر تطبيق WhatsApp - مثل "اتركه في مكان آمن" أو "اتركه على باب منزلي".

نوصيك دائمًا بالاتصال بنا مسبقًا في حالة وجود تغييرات في تاريخ التسليم أو التفضيلات لضمان عدم إرجاع نباتك إلينا أو تركه في الصندوق لفترة أطول مما ينبغي نظرًا للطقس في الإمارات العربية المتحدة. لا يتحمل مركز شفاء للحدائق مسؤولية الطلبات المفقودة بمجرد تسليمها إلى مكانك الآمن.

سياسة الإلغاء

يمكن للعميل إلغاء طلبه خلال 24 ساعة ؛ وسيتم رد الأموال إلى حل الدفع الذي استخدمه العميل في البداية. يُرجى السماح بمرور ما يصل إلى 45 يومًا لاستكمال تحويل الأموال.

الإرجاعات والأضرار:

النباتات والأواني هشة، والأضرار العرضية أمر لا مفر منه على الرغم من جهودنا. إذا وصل نباتك أو أصيصك تالفًا، يرجى الاتصال بنا على +971 50 942 9538 أو البريد الإلكتروني info@shifaagardencenter.ae في غضون 24 ساعة وإدراج رقم طلبك وصورة للضرر وسنعتني بك. إذا لم يعد النبات أو الأصيص التالف متوفرًا في المخزون، فسنقوم برد المبلغ إليك أو تقديم بديل.

نظرًا لطبيعة النباتات الحساسة والقابلة للتلف، لا يمكننا قبول الإرجاعات باستثناء التلفيات. وكما هو الحال مع جميع الكائنات الحية، قد يختلف مظهر النبات على الموقع الإلكتروني قليلاً عن المظهر الذي تم تسليمه نظرًا لوجود بعض الاختلافات الطبيعية في النبات حيث أن كل نبات فريد من نوعه ونموه موسمي.

إذا كنت ترغب في إرجاع الوعاء، فسوف تحتاج إلى تغطية تكاليف شحن الإرجاع. نحن نقبل الإرجاعات خلال 24 ساعة من الاستلام فقط إذا كانت النباتات تالفة أو المنتج خاطئ. راسلنا عبر البريد الإلكتروني على info@shifaagardencenter.ae مع رقم طلبك وأخبرنا إذا كنت ترغب في إرجاع المنتج وسنقوم بمعالجة استرداد أموالك بمجرد استلامنا للمنتج في الحالة التي أرسلناها بها. سيتم رد الأموال على طريقة الدفع الأصلية أو نقدًا وسيتم معالجتها في غضون 10 إلى 45 يومًا حسب البنك المصدر لبطاقة الائتمان. يرجى الاحتفاظ بإثبات إيصال التسليم.