الأسئلة الشائعة
طلب
سؤال - كيف يمكنني تتبع طلبي؟
الإجابة - لتتبع طلبك يمكنك إدخال رقم طلبك هنا .
سؤال - هل يمكنني إلغاء الطلب بعد تقديمه؟
الإجابة - إذا قمت بإتمام عملية الدفع بالكامل وأكدت طلبًا، فقد لا نتمكن من إلغائه. ويرجع ذلك إلى أن نظامنا يرسل طلبك على الفور إلى قسم تنفيذ الطلبات لدينا. يتيح هذا النظام خدمة توصيل سريعة للغاية لعملائنا. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى تغيير أو إلغاء طلب، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على الفور مع سطر الموضوع "تغيير" أو "إلغاء" وسنبذل قصارى جهدنا لتنفيذ طلبك. يرجى الأخذ في الاعتبار أنه بسبب الحجم الكبير الحالي للطلبات وطلبات خدمة العملاء، قد تتم معالجة الطلب في بعض الأحيان قبل أن تتاح للفريق فرصة تغييره. لا يمكننا ضمان تغيير الطلب بعد تقديم الطلب، لذا يرجى تحديد العناصر بعناية.
سؤال - وصل نباتي أو أصيصي تالفًا، ماذا أفعل؟
الإجابة- نحن نضمن وصول كل نبات بصحة جيدة. ونفخر بالعناية التي نوليها لنباتاتنا في بيوتنا الزجاجية وكذلك بالتغليف الواقي الذي نستخدمه لشحن نباتاتنا.
لا تحب النباتات التغيرات الجذرية في بيئتها، لذا فمن المتوقع ظهور بعض التعب أو العيوب التجميلية البسيطة. قد يستغرق الأمر بضعة أيام أو أسابيع حتى يتكيف نباتك مع موطنه الجديد ويزدهر.
نحن نحب نباتاتنا ونريد أن نتأكد من أنك تحبها أيضًا! سنرسل لك بكل سرور بديلًا مجانًا في حالة وصول نباتك ميتًا. (يرجى ملاحظة: إن نقل نباتك الداخلي إلى حاوية جديدة خلال أول 24 ساعة سيؤدي إلى إبطال ضماننا لمدة 24 ساعة.)
إذا وصل نباتك تالفًا، وتم إجراء عملية الشراء منذ أقل من يوم واحد، فيرجى التقاط بعض الصور للعنصر التالف. ثم اتصل بخدمة دعم العملاء برقم طلبك وصور العنصر التالف حتى نتمكن من مساعدتك على أفضل وجه.
يرجى ملاحظة: الصور مطلوبة كدليل على الضرر حتى نتمكن من مساعدتك في الاستبدال.
شحن
سؤال - ما هي مدة الشحن؟
الإجابة - يتم شحن جميع المنتجات في نفس اليوم بعد تقديم الطلب عبر موقعنا الإلكتروني. يبلغ وقت التسليم النموذجي حوالي يومين في دبي أو 3 أيام في الإمارات الأخرى، ويعتمد التسليم على موقعك، ولكننا نطلب السماح بـ 3-4 أيام. إذا لم يصل طلبك في غضون تلك الأيام، فيرجى الاتصال بنا وسنتأكد من أنك تنعش منزلك من خلال تناول الموز في أي وقت!
سؤال - كم تكلفة الشحن؟
الإجابة- جميع الطلبات تأتي مع شحن مجاني
سؤال - كيف يمكنني العناية بنباتاتي والحصول على الدعم من مركز الشفاء للحدائق؟
الإجابة- إذا كان لديك أي استفسار أو سؤال حول العناية بنباتاتك، فلا تتردد في التواصل معنا على الرقم +971 55 699 7473 عبر تطبيق WhatsApp أو info@shifaagardencenter.ae
حساب
سؤال - ما مدى أمان معلوماتي الشخصية؟
- تلتزم Well Potted Plants بأعلى معايير الصناعة من أجل حماية معلوماتك الشخصية بأفضل حلول الأمان، حيث يتم تشفير معلومات بطاقتك الائتمانية وتفاصيلك الشخصية أثناء النقل باستخدام SSL (تقنية طبقة المقابس الآمنة)، والتي تُستخدم على نطاق واسع على الإنترنت لمعالجة المدفوعات بأمان.
سؤال - لقد فقدت طردتي. ماذا يجب أن أفعل؟
الإجابة - راسلنا على البريد الإلكتروني info@shifaagardencenter.ae وسوف ننظر في الأمر بالنسبة لك.
سؤال - هل يمكن إغلاق حسابي وبياناتي وحذفها؟
الإجابة- يسعدنا مساعدتك في هذا الأمر. يرجى التواصل مع فريقنا هنا مع طلبك للمساعدة.
العروض الترويجية
سؤال - أين أقوم بإدخال رمز قسيمة الخصم/رصيد المتجر الخاص بي؟
الإجابة- بإمكانك إدخال كافة الرموز في قسم معلومات الفاتورة أثناء إتمام عملية الشراء.
أدخل رمز قسيمة الخصم الخاص بك في القسم المسمى "هل لديك قسيمة خصم؟"، وتأكد من النقر فوق "تطبيق" بعد إدخال رمز قسيمة الخصم الخاص بك لتحديث السعر الإجمالي.
سؤال - لقد نسيت تطبيق قسيمة الخصم الخاصة بي! هل يمكنك مساعدتي؟
الإجابة- أوه لا! للأسف، لا يمكننا تطبيق القسائم على الطلبات بعد تقديمها. إذا كان الكود الخاص بك لا يزال نشطًا، فتأكد من استخدامه في طلب مستقبلي. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى، يرجى الاتصال بدعم العملاء .
يعود
سؤال - هل يمكنني إرجاع النباتات؟
الإجابة - على الرغم من أننا لا نقبل إرجاع النباتات في الوقت الحالي، فإننا نضمن وصول كل نبات بصحة جيدة، وجميع النباتات مضمونة لمدة 24 ساعة بعد الوصول. (يرجى ملاحظة: نقل نباتك الداخلي إلى وعاء جديد خلال أول 24 ساعة سيؤدي إلى إلغاء ضماننا لمدة 24 ساعة.)
إذا كانت لديك مشكلة، يمكنك التواصل معنا هنا !
سؤال - هل تسمحون بتبادل المنتجات؟
الإجابة- في الوقت الحالي، لا نسمح بالاستبدال. إذا كنت ترغب في إرجاع منتج وشراء منتج آخر، فلا تتردد في الاتصال بخدمة دعم العملاء لبدء عملية الإرجاع.